أخر الاخبار

تنزيل لعبة الاربعة stickman party لجميع الأجهزة مع شرح جميع التفاصيل

تعد لعبة sticman Party من أفضل الألعاب الفردية والمثيرة والتي تمكنك من اللعب الجماعي في نفس الوقت، بمعنى أنه يمكنك اللعب لوحدك أو مع صديقك ويمكن اللعب حتى 4 أشخاص على نفس الهاتف.

إضافة إلى أنه يمكنك أن تلعب بدون إنترنت وهذا ما يميز هذه اللعبة وفيما يلي وبعد قراءة هذا المقال سيكون بإمكانكم تنزيل لعبة الاربعة أشخاص لكي تتمكنوا من اللعب مع عائلتكم أو أصدقائكم عندما تشعرون بالملل.

تنزيل لعبة الاربعة stickman party لجميع الأجهزة مع شرح جميع التفاصيل
تنزيل لعبة الاربعة

شرح تفاصيل لعبة Stickman Party 2-4 ألعاب صغيرة

في لعبة sticman Party تعد طريقة اللعب مع الأصدقاء أمراً ممتعاً للغاية، كلما كثر العدد سوف تحظى بوقت أجمل ولكن لايمكنكم اللعب من جهاز إلى آخر تستطيعون اللعب على نفس الجهاز وإن لم يكن أحد معك يمكنك اللعب لوحدك لكي تتدرب على الألعاب بشكل ممتاز ولتدريب مهاراتك في اللعب.

وأيضا الجميل في اللعبة أنه يوجد مراحل يمكنكم اللعب فيها كفريق، إثنان ضد إثنان مثل لعبة كرة القدم و لعبة رمي الفطائر وغيرها من الألعاب ويوجد ثلاثة أطوار.

قد يهمك:

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس آخر إصدار.

تنزيل لعبة كرة قدم خفيفة للاندرويد بدون نت.

أطوار Stickman Party 2-4 ألعاب صغيرة

1. الطور الأول: هو طور الكأس وهذا الطور لا يمكنك به اللعب لوحدك يجب عليك اللعب مع عدد من الأصدقاء، وأنصحك بأربعة اشخاص لذلك لاتتردد في تنزيل لعبة الاربعة أشخاص فهذا الطور ممتع جداً ،أولاً سوف تبدأ في منطقة محددة سوف يرمي كل واحد منكم نرده وأكثر شخص يأخد العدد الأكبر هو من يبدأ في اللعب وهكذا.

أيضاً مهمتك الثانية هي أن تجمع 50 مفتاحاً لكي تستطيع فتح الصندوق عندما تنتهون من اللعب بالنرد والتحرك سوف يختارون حلبة عشوائية للمبارزة، وإن ربحت المركز الأول سوف تأخذ عشرة مفاتيح وهناك أشياء ومعدات سوف تفيدك بالحرب إن ربحت المركز الأول سوف تحصل على واحدة منهم.

مثال: من الممكن أن تحصل على علاج وفائدته معالجة نقاط صحتك أو الحصول على طائرة ويمكن بها إصابة رصاص على أحد أصدقائك وتقليل الدم الخاص به.

المركز الثاني سوف يحصل على 8 مفاتيح ونفس الشيء ينطبق على المركز الأول أما المركز الثالث والرابع فقط سوف يحصلون على مفاتيح دون معدات وهدفك هو جمع الصناديق قبل أصدقائك لكي تنتصر عليهم.

قبل أن تبدأ اللعب يمكنك إختيار عدد الكؤوس المطلوبة للربح يمكن ان تختار من 1 إلى 5 كؤوس، و في كل صندوق سوف تحصل على كأس.

2. الطور الثاني: طور بسيط يهدف إلى اختيار المرحلة التي تريد اللعب بها ويمكنك اللعب من 1 إلى 4 أشخاص.

3. الطور الثالث والأخير: هذا الطور يساعدك على اختيار أربعة مراحل عندما تضغط عليه سوف يظهر لك أربعة كؤوس، تابع الفقرة التالية لكي تفهم نظام الكؤوس الأربعة.

ماهو نظام الكؤوس في لعبة sticman Party؟

بعد تنزيل لعبه الاربعه أشخاص سوف تكتشف أنها تحتوي على كؤوس متعددة في احد الخيارات، وهذا الخيار اسمه TOURNAMENT وسوف نشرحه الآن بالتفصيل.

  1. الكأس الأول هو فقط لمرحلة الدبابات سوف يعطيك مرحلة قتال الدبابات ولكن في مراحل مختلفة سوف تلعب ثلاثة مرات في مراحل متعددة.
  2. الكأس الثاني لايمكنك اللعب به إلا إذا كان عددكم أربعة، فكرته تعتمد على اختيار أربعة مراحل، والفريق الأحمر ضد الفريق الأزرق، الألعاب المتوفرة هي كرة القدم، رمي الفطائر، لعبة القيادة والدبابات، هناك عدة مراحل للدبابات مثل سرقة العلم أنت وزميلك عليكم أن تأخذوا علم فريق الخصم.
  3. الكأس الثالث تستطيع من خلاله أن تختار بين 5 مراحل أو 7 مراحل أو 9 مراحل ويمكنك أن تختار عدد اللاعبين ويمكنك أيضا أن تختار أنت المراحل أو تضغط على زر  يختار لكم المراحل بشكل عشوائي. 
  4. الكأس الرابع: يختار لكم مراحل عشوائية مثل لعبة الهروب من الشبح أو جمع الحلوى وغيرها من المراحل.

شاهد أيضا: ألعاب لربح المال paypal.

هل تستطيع شراء سكنات في اللعبة؟

يمكنك أن تشتري لون للشخصية أو ملابس أو Skin للدبابات وسيارات السباق وغيرها من الأشياء الاخرى، يمكنك شرائهم من المتجر بنقود.

كيف تحصل على النقود:

عندما تلعب الألعاب سوف تحصل على نقود ومن خلالها يمكنك شراء الأشياء التي تحتاج إليها، وعملية الشراء تتم من خلال المتجر.

طريقة تحميل لعبة الاربعة بروابط مباشرة

ببساطة يا صديقي ما عليك إلا اختيار الرابط الذي يناسبك ويناسب جهازك والضغط عليه ومن ثم تحميل لعبة جماعية والاستمتاع بها دون مشاكل.

تحميل لعبة stickman party للاندرويد من جوجل بلاي.

تحميل لعبة stickman للاندرويد apk.

تنزيل لعبة stickman party للايفون.

طريقة تحميل لعبة sticman Party للكمبيوتر

إن طريقة التحميل لأجهزة الكمبيوتر تختلف نوعا ما عن الهواتف الذكية، حيث انك سوف تحتاج إلى القيام ببعض الخطوات كي تستطيع تثبيت اللعبة دون مشاكل، تابع القائمة التالية التي سوف نشرح بها الخطوات اللازمة.

  • قم بتحميل المحاكي LD player على جهازك الكمبيوتر.
  • قم بإعداد المحاكي وثبته ليصبح جاهزا للإستخدام.
  • قم بفتحه الآن وابحث في خانة البحث عن هذا الإسم Stickman Party 2-4 ألعاب صغيرة.
  • قم بتثبيت اللعبة من متجر بلاي او متجر ld لا مشكلة.
  • بعد أن يكتمل التحميل اضغط على اللعبة وسوف تعمل معك دون مشاكل، استمتع بها الآن وشارك الطريقة مع أصدقائك.

ختاماً: إن كنتم تبحثون عن المتعة واللعب الجماعي مع الأصدقاء فأنصحكم ب تنزيل لعبة الاربعة الجماعية اللعبة الشيقة التي شرحناها اليوم.

مقالات مشابهة:

تنزيل العاب حرب بدون نت مناسبة للكبار والصغار.

تحميل لعبة getting over it للاندرويد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-