من أفضل الألعاب Getting over it

مقدمة عن لعبة Getting over it 

تعد لعبة Getting over it من الألعاب التي اشتهرت في الآونة الأخيرة، واعجب فيها العديد من المستخدمين، الذين قاموا بتجربتها. ف هذه اللعبة تتميز بأسلوب بسيط جدا، وجذاب ولكنه صعب بعض الشيء، لانه يحتاج إلى الدقة والصبر والبال الطويل. فأي غلطة واحدة قد تعيدك إلى نقطة البداية، فعليك الحذر جدا لأنك بغلط بسيط سوف تعود كما كنت في البداية. ف عليك بالتأني والحذر دائما. 

كيف تبدأ لعبة Getting over it؟ 

تبدأ لعبة غيتينغ اوفير إت بشخص محبوس داخل قدر ماء، فعندما تدخل اللعبة هناك بعض الاعدادات البسيطة التي يمكنك التعديل عليها، ثم تبدأ بهذا الرجل الذي داخل القدر، والذي يملك مطرقة فعليك انت أن تبدأ بتحريك هذا الرجل، عن طريق ضرب المطرقة بالأرض وتبدأ بالصعود ثم الصعود، وتواجه العديد من المخاطر، والاماكن الصعبة بعض الشيء، وعليك عندها التركيز والدقة، في تحريك كل شيء، ف أي غلط في تحريك الفأرة قد تسقط، وتعود إلى نقطة البداية، فإحذر دائما، بعد أن تجتاز العديد من المناطق تكون نهاية اللعبة بالوصول إلى القمر. 



من أفضل الألعاب Getting over it



من أين أتت شهرة لعبة Getting over it؟

بدأ تجربة هذه اللعبة اللاعبون الأجانب فأخذ العرب هذه الفكرة، وبدأو بتجربتها فتعلقوا بها، وبدأو بتصوير مقاطع فيديو تنتشر على منصة اليوتيوب عن هذه اللعبة، و بعض المقاطع حققت اكثر من 6 مليون مشاهدة، لصعوبة اللعبة و لأنها لعبة تسبب الصداع، والصراخ، لأنك من الممكن أن تعود إلى نقطة البداية بين لحظة و لحظة، فلذلك اصيب المشاهدون بالدهشة، والرغبة في تجربة هذه اللعبة، فتوفرت هذه اللعبة على الكمبيوتر واللاب توب ولكن أيضا توفرت منها بعض النسخ على الهاتف المحمول، فهي لعبة مشوقة ورائعة ولكنها تسبب الغضب. 


بعض المميزات للعبة Getting over it 

  1. تتميز اللعبة بجرافيكس جيد ودقة لابئس بها. 
  2. اللعبة لاتحتاج إلى مساحة كبيرة فمساحتها قليلة بالنسبة إلى باقي الألعاب. 
  3. لاتتضمن اللعبة أصوات ومؤثرات مزعجة وهذا شيء جيد. 
  4. اللعبة تحفظ تقدمك تلقائيا دون الحاجة إلى أن تحفظه انت. 
  5. لايوجد في اللعبة تعليق على الهاتف. 






سلبيات في لعبة Getting over it 

  1. للعبة تحتاج إلى أجهزة كمبيوتر قوية والى سوف تعاني من مشاكل التعليق. 
  2. اللعبة لم تتوفر رسميا على متجر غوغل بلاي. 
  3. يوجد أفعى عندما تقترب من نهاية اللعبة اذا أمسكت بها تعود إلى نقطة البداية. 
  4. يوجد بعض الأشياء التي اذا لمستها يخرج لك خفافيش وهذا يسبب الفزع قليلا. 


تجربتي مع لعبة Getting over it:

لعبة اكثر من جيدة ومسلية، وكانت تجربة رائعة، وحصدت على إعجاب الكثيرين، اي ليس فقط انا، انصح الجميع بتجربتها للتسلية والتصوير، وبعدة من الأمور كانت تجربة رائعة. 


من أفضل الألعاب Getting over it


هل انصحك في لعبة Getting over it؟


مجملا لابئس من هذه اللعبة فهي لاتحتوي اي مظاهر غير أخلاقية فهي لعبة جيدة، ولكن هناك امرين عليك 
عليك الحذر منهما، الأول أن اللعبة من الممكن أن تسبب الغضب، فعليك الحد من غضبك،  والى سوف تحطم اغراضك المادية، وتخسر فعليا فعليك الحذر، 
الأمر الثاني ان عليك تخصيص وقت للعب، ووقت للحياة الجادة والعمل، والدراسة، ومساعدة الوالدين، ومن هذه الأمور، وفي نهاية المطافة نتمنى أن يكون مقال اليوم نال على تقديركم، واعجابكم. 


شاهد أيضا:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -