أخر الاخبار

أفضل 5 شخصيات في لعبة فري فاير 2022

أفضل 5 شخصيات في لعبة فري فاير 2022
أفضل شخصيات لعبة فري فاير


سوف نتحدث اليوم عن أفضل 5 شخصيات في لعبة فري فاير 2022، فإذا كنت تبحث عن هذا الموضوع أو تبحث عن أفضل شخصيات لعبة فري فاير فأنت في الموقع الصحيح. 

وبعد ورود العديد من التساؤلات حول موضوع لعبة شخصيات لعبة فري فاير، قررنا كتابة مقال وافي الشرح وطويل أيضا ويقوم بتغطية هذا الموضوع بالكامل ويشرحه للزوار بشكل مبسط، تابعوا معنا. 

شاهد أيضا: تنزيل لعبة الحبار للاندرويد

افضل اعدادات الهيد شوت في فري فاير

أفضل شخصيات لعبة فري فاير free fire

سوف نذكر لكم اليوم اهم 5 شخصيات في هذه اللعبة، ولكن قبل البدأ في التعداد والشرح سوف نقوم بذكر هذه الشخصيات بسرعة في القائمة التالية:

  1. شخصية ألوك
  2. شخصية كرونو (كريستيانو رونالدو) 
  3. شخصية سكايلر
  4. شخصية كي
  5. شخصية القرد ووكونغ

1. شخصية ألوك alok

هي من الشخصيات المميزة في لعبة فري فاير ومن مميزات هذه الشخصية أنها تقوم بنشر  دائرة زرقاء اللون لمدة 5 دقائق، عندما تفعل هذه القدرة سوف تزداد سرعة الحركة والجري بنسبة 15٪.

وسوف تستعيد أيضا 5 من نقاط الصحة لمدة عشر ثوان وسوف يزداد نقاط صحة الفريق الموجودون داخل هذه القدرة.

وتعتبر شخصية ألوك أفضل وأروع شخصية في لعبة فري فاير وأكثرهم رواجا واستخدام.

وشخصية ألوك من الشخصيات الموجدة في عالم الواقع وهو مغني برازيلي يشتهر ويعرف ب دي جي ألوك - Dj alok.

2. شخصية كرونو أو كرستيانو رونالدو

هذه الشخصية من أقوى شخصيات فري فاير التي أصدرت في عام 2021 ومن مميزات هذه الشخصية أنها تنشأ درع واقي بقوة 600 من الضرر المتلقى من الخصوم فهو يقوم بأعطائك شيء أشبه بدرع أزرق يحيط بك ويمنع رصاص الأعداء من الوصول إلى جسدك.

عندما تقعل هذه القدرة سوف تزداد سرعة الجري بنسبة 30% وبالنسبة لفريقك الموجودين داخل هذه القدرة سوف يحصلون على سرعة للجري أيضا بمقدار 15٪، هذه الميزة تستمر لمدة 9 ثواني ومدة التهدئة هي 40 ثانية عند تطوير الشخصية للمستوى 6.
وشخصية كرستيانو رونالدو من الشخصيات الحقيقة وهو لاعب كرة قدم برتغالي مشهور للغاية ومعروف. 
وتعد هذه الشخصية من أفضل شخصيات لعبة فري فاير ومن أفضل 5 أيضا. 

3. شخصية سكايلر

من أحدث الشخصيات نزولا في شهر أبريل من العام 2021، ومن قدرات شخصية سكايلر أن يمكنه إطلاق موجة صوتية تصيب الخصم حتى لو كان هناك ما يقارب خمس جدارات جلو. 

وهذا الضرر يكون بنطاق 100 متر فقط مدة تهدئة هذه الشخصية 40 ثانية ومن مميزات شخصية سكايلر في لعبة FREE FIRE أنه عن كل جدار جلو تضعه يقوم باسترداد 9 من نقاط الصحة، تعتبر شخصية سكايلر من الشخصيات المحبوبة لدى اللاعبين فمهارتها تنفع في مود كلاش سكواد جدا وهي شخصية موجودة في الواقع و المعروفة بمغني فيتنامي. 

4. شخصية كي

من الشخصيات التي تختص في نقاط الصحة، ومن قدرات شخصية كي أنها تقوم بزيادة نقاط EP بمقدار 50 ويسمى بوضع جوجيتسو ويحصل الأصدقاء في نطاق بعض الأمتار على زيادة بنسبة رهيبة في معدل الصحة EP، وأيضا من مميزات شخصية كي أنها تقوم بإسترداد 2 من نقاط EP كل ثانية واحدة حتى تصل إلى 100 EP و نقاط EP أيضا تنتقل إلى نقاط HP أو نقاط الصحة بشكل مباشر بعد التعرض لإطلاق النار.

ومدة التجديد 3 ثوان، وشخصية كي من الشخصيات الواقعية فهو من أصل هندي. 

5. شخصية ووكونغ أو شخصية القرد

فهذه الشخصية من الشخصيات المحبوبة والأساسية في اللعبة.

خاصة بعد التغيرات الحديثة حيث أصبحت الشخصية قوية. 

ومهارت شخصية ووكونغ أنه يمكنه التنكر بزي شجرة لمدة معينة.

هذه المهارة يمكنك إستعمالها بعد قتل خصم أو  إصابته.

ويمكنك انتظار الوقت المحدد ليتم تجديد المهارة. 

شاهد أيضا: ماهي لعبة ببجي موبايل

والى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم، الذي تناولنا فيه أفضل 5 شخصيات في لعبة فري فاير، ونتمنى ان نكون قد غطينا هذا الموضوع بالكامل ونتمنا إضافة آرائكم في التعليقات، دمتم سالمين. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-