أخر الاخبار

ماهي لعبة PUBG MOBILE

معلومات عن PUBG MOBILE

تعد اللعبة الشهيرة PUBG MOBILE والمعروفة بإسم ببجي او PUBG من أكثر الألعاب إنتشارا في الآونة الأخيرة، حيث حصدت اللعبة أكثر من مئتان مليون مستخدم حول العالم ومن جميع دول العالم، وتعد اللعبة الأشهر حاليا وتصنف من العاب الباتل رويال، تم إصدار اللعبة للأندرويد في عام 201‪8  وقد كانت موفرة في عام 201‪7 للكمبيوتر وهي الآن متوفرة على الهواتف الذكية والإجهزة اللوحية والحواسيب و أجهزة الإكس بوكس والبلايستيشن 4.

طريقة لعب PUBG MOBILE

تتمحور اللعبة حول النجاة والتشبيه الأفضل هو البقاء للأقوى و تبدأ اللعبة ب100 لاعب on line، يركبون في طائرة حربية وتقودهم هذه الطائرة إلى خريطة محددة ويبدأ اللاعبون في القفز من الطائرة عبر مظلات في اي مكان يختارونه داخل الخريطة ومن أشهر المناطق التي يهبط فيها المحترفون هي منطقة بوشنكي، فبعد مايهبط اللاعبون حول الخريطة يبدأ العد التنازلي للمنطقة الآمنة والتي تسمى ب الزون.

 يهبط اللاعبون إلى الأرض ويبدأون بجمع الموارد ف يجمعون الأسلحة والحقائب والذخيرة ومشروبات الطاقة والعلاج ثم يبدأ القتال، وكل مامضى وقت أكثر تتقلص المنطقة الآمنة أكثر، فيبدأ القتال سواء بالقبضة وعدة أشياء، ويجب عليك أن تبقى آخر شخص حي حتى تربح المعركة فيجب عليك الإحتماء من الأعداء، وهذا بالنسبة لتجربة اللعب الفردية إما بالنسبة لتجربة اللعب الجماعية والتي يفضلها الأغلب.

 يمكنك اختيار وضع لاعبان إثنان او تيم أربعة لاعبين ف هي كما شرحنا سابقا لكن الفرق أن لكل فريق يتم تعيين قائد القفز فهو يقودهم حتى الهبوط، وبإمكان الفريق مساعدة بعضهم ورمي الموارد إلى بعضهم البعض وإغاثة بعضهم، فعندما يصاب أحدهم إما أن يعالجوه وإما أن يعود إلى اللوبي. 

تجربتي مع لعبة PUBG MOBILE

بالنسبة لي فهذه من أفضل العاب الفيديو وألعاب الباتل رويال التي مرت علي، ف بصراحة انا أقضي العديد من الوقت على هذه اللعبة الممتعة والرائجة وأستمتع كثيرا بها، وأكثر ماأحبه في هذه اللعبة هو اللعب فيها مع الأصدقاء، وإستخدام الميكرفون للتحدث والمنافسة على الصدارة ومن الأقوى، وهذه أكثر لعبة أحبها حاليا وأقضي عليها العديد من الوقت.

إيجابيات PUBG MOBILE

  1. تتميز اللعبة بجرافيكس عالي أي دقة مرتفعة. 
  2. يمكنك اللعب مع الأصدقاء. 
  3. تستطيع اللعب قدر ماتشاء في هذه اللعبة بدون وقت محدد. 
  4. هذه اللعبة مجانية. 
  5. الأصوات والمؤثرات داخل اللعبة رائعة. 
  6. يمكنك التكلم مع الأعداء القريبين منك عبر المايكروفون العام. 
  7. يمكنك الإبلاغ عن أي شخص يظهر أي سلوك غير لائق وسوف تقوم الشركة بحظره. 
  8. يتوفر في كل موسم جديد تحديثات وتحسينات للعبة. 
  9. مساحة اللعبة ليست كبيرة جدا بالنسبة إلى باقي الألعاب. 

سلبيات PUBG MOBILE

  1. هذه اللعبة تجذبك جدا ف تسبب ل البعض الإدمان. 
  2. ليس كل شيء داخل اللعبة مجاني ف عليك دفع المال الحقيقي لشراء بعض الأشياء. 
  3. ينفق بعض الأشخاص العديد من الأموال على هذه اللعبة دون علم أهلهم. 
  4. تحتاج اللعبة إلى إنترنت قوي وإلى سوف تكون اللعبة بطيئة للغاية. 
  5. لاتحصل على العديد من الشدات بشكل مجاني بل عليك الدفع مقابل ذلك. 
  6. اللعبة تحتاج إلى أجهزة قوية كي تعمل بصورة صحيحة وواضحة. 
  7. المنطقة الآمنة تتقلص بسرعة كبيرة جدا. 


ماهي لعبة PUBG MOBILE

هل أنصحك بتحميل اللعبة؟

إذا كان لديك وقت فراغ فلا مشكلة من تحميل اللعبة والإستمتاع في أوقات الفراغ، بشرط أن تستطيع تخصيص أوقات للعب وإن لم تكن تستطيع السيطرة على نفسك فسوف تجد انك تقضي معظم وقتك على الألعاب الإلكترونية.


تقييمي النهائي ل لعبة PUBG MOBILE

لعبة تستحق اللعب والتشجيع ف هي تحظى بمطورين جيدين، بالإضافة إلى أن اللعبة متطورة مجملا، تقييمي النهائي للعبة هو ثمانية من عشرة، وفي مقال اليوم تناولنا موضوع ماهي لعبة PUBG MOBILE نتمنى ان يكون قد نال على إعجابكم.

شاهد أيضا:


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-