أخر الاخبار

تنزيل برنامج أهلا شات آخر تحديث | جميع نسخ تطبيق Ahlan في مكان واحد

مرحباً بكم في مدونة ساحة التعليم سنتحدث اليوم عن احد أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي، التطبيق ما زال جديد العهد ولكنه إنتشر بصورة واسعة بين اعداد كبيرة من مستخدمي الإنترنت، موضوعنا لليوم يدور حول تطبيق أهلا شات آخر تحديث سنذكر أهم مميزات التطبيق وكيفية إستخدامه وايضا روابط تحميل البرنامج.

تنزيل برنامج أهلا شات آخر تحديث | جميع نسخ تطبيق Ahlan في مكان واحد
أهلا شات آخر تحديث 

تحميل برنامج Ahlan أحدث إصدار

مع التطور الكبير الذي نشهده في عالم التكنولوجيا وفي الآونة الأخيرة، حيث انه حدث تنوع مذهل جداً في وسائل التواصل الإجتماعي، فقد كنا ما بين الحين والآخر نسمع بتطوير تطبيق جديد منها ما يستخدم للرسائل النصية ومنها ما يستخدم للرسائل الصوتية وأيضاً منها ما يستخدم لمحادثات الفيديو.

ومنها ما يشمل كل ذلك وأكثر، كما ذكرنا في المقدمة سيكون موضوعنا لليوم تطبيق أهلا شات وهو أحد تطبيقات المحادثات الصوتية فتابع معنا قراءة المقال.

يمكن القول أن تطبيق ahlan هو برنامج للدردشة الصوتية في المقام الأول، حيث يمكنك التعرف على أصدقاء جدد من مختلف المناطق والتحدث معهم عن طريق الرسائل الصوتية. 

ويختلف تطبيق أهلا شات آخر تحديث عن وسائل التواصل الأخرى، حيث أنه لا ضرورة لوجود صورة شخصية لك، فتستطيع إجراء محادثات صوتية فقط.

أيضا سأجيب على سؤال قد يخطر في بال كل شخص بدأ بقراءة هذا المقال، ماذا بعد تنزيل أهلا شات والتسجيل فيه؟ أو ماذا يمكنني أن أستفيد من برنامج ahlan؟

 الإجابة في النقاط التالية:

  • ستجد في تطبيق ahlan مجموعة ضخمة من الغرف (المجموعات) الصوتية بمختلف الأنواع والفئات التي يمكنك الإنضمام إليها والتعرف على المزيد من الأصدقاء.
  • سيتيح لك برنامج أهلا شات أيضاً إنشاء عدد كبير من الغرف الصوتية ودعوة أصدقائك للإنضمام إليها، وسنتعرف على كيفية إنشاء غرفة صوتية في فقرة مخصصة.
  • وأيضاً للبرنامج العديد من المميزات الرائعة سنخصص لها فقرة قادمة.

الأكثر قراءةأفضل قروبات واتس اب متفاعلة

ما هو تطبيق Ahlan؟ 

برنامج ahlan للدردشة الصوتية هي منصة أجتماعية تتيح لمستخدميها إنشاء مجموعات صوتية والإنضمام إليها والتحدث فيما بينهم عن طريق الرسائل الصوتية والنصية أيضاً.

كما يمكن دعوة أصدقاء آخرين للإنضمام الى هذه الغرف الصوتية من مختلف الدول والمناطق العربية، تابع معنا قراءة الموضوع لكي تتعرف على طريقة تحميل البرنامج وايضاً تحديث أهلا شات الجديد.

عندما تم إطلاق تطبيق أهلا شات آخر تحديث على منصة قوقل بلاي وعلى عدد من المواقع الأخرى التي تعمل بنظام ملفات apk وجد التطبيق خلال فترة وجيزة قبول واسع وعدد تحميلات يزيد عن 1000,000 وتقييم 4,5.

كل ذلك لأن التطبيق يتمتع بمميزات لن تجدها في تطبيقات السوشيال ميديا الأخرى، فالواجهة الجذابة والبسيطة في الإستخدام بالإضافة الى عدة خصائص جعلت هذا التطبيق ذو شعبية كبيرة بين مستخدميه.

من خلال أهلا شات آخر تحديث ستجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من الغرف الصوتية التي يمكنك الإنضمام إليها والتعرف على أصدقاء من أماكن أخرى.

اشهر هذه الغرف الصوتية غرف القرآن الكريم حيث تُقام مسابقات بين القرّاء وكذلك تقديم الهدايا لصاحب أجمل صوت، وإذا كنت من عشاق المسابقات والتحديات وربح الهدايا فهنالك غرف صوتية مخصصة لذلك.

مميزات تطبيق أهلا شات

  1. يعتبر تطبيق أهلا شات آخر تحديث من أفضل واكبر منصات الدردشة الصوتية واشهرها على نطاق الوطن العربي، حيث يمكنك من خلال برنامج ahlan chat التعرف على مزيد من الأصدقاء والتحدث معهم صوتياً.
  2. يتميز برنامج أهلا شات للاندرويد بواجهة جميلة وسهلة التعامل، تتيح لك التنقل بين أقسام التطبيق بكل سلاسة، كما أن الواجهة تناسب جميع الشاشات.
  3. يمكنك اكتساب المزيد من الأصدقاء و الإنضمام إليهم ودعوتهم الى المجموعات الصوتية الخاصة بك، ومن خلال البرنامج يمكنك التحدث إما عن طريق الرسائل الصوتية أو النصية.
  4. إن كنت من أصحاب الخصوصية فلا مشكلة أبداً، فإن ahlan chat for android يتيح لك وضع إسم مستعار، ولا ضرورة أبداً لإرفاق صورتك في الملف الشخصي.
  5. إذا أردت يمكنك كتابة إسمك الحقيقي على حسابك الشخصي في تطبيق أهلا شات، كما يمكنك أيضاً إضافة صورتك على الحساب.
  6. عندما تقوم بتسجيل حساب في أهلا شات ستتمكن من إنشاء غرف صوتية في موضوع معين، مثل: قراءة القرآن، التعارف، المسابقات، وغيرها.
  7. يمكنك ايضاً دعوة أصدقائك المهتمين بالموصوع الذي تتخصص فيه غرفتك الصوتية، ومشاركة المزيد من الآراء وقضاء وقت ممتع معهم.
  8. إذا كنت من عشاق التحدي والمسابقات فإن هنالك غرف مخصصة لذلك، قم بالمشاركة فيها والفوز في هذه التحديات وكسب الهدايا بجانب قضاء وقت من المتعة.
  9. وأعتقد أن اجمل ما في التطبيق إمكانية إنشاء غرف صوتية مخصصة لتلاوة القرآن الكريم، والتعرف على أجمل الأصوات في القراءة.
  10. يمكنك تعيين كلمة سر لغرفك الصوتية، وأهم ميزة في تطبيق أهلا شات آخر تحديث هي السرعة في الأداء أثناء إرسال وإستقبال الرسائل.

الغرف الصوتية في تطبيق Ahlan

كما ذكرنا مسبقاً فإن المجموعات الصوتية في التطبيق تُقسّم الى عدة فئات، منها: التلاوة، التعارف، الغناء، وأيضاً غرف تجمع أشخاص يريدون تعلم شيء معين، وكذلك أخرى تختص ببعض الأعمال، ولتيسير الأمر للمستخدمين للبحث عن مجموعاتهم المفضلة فإن تطبيق أهلا شات آخر تحديث يوفّر خاصية البحث عن الغرف الصوتية بحسب هوية الأشخاص.

حيث يمكنك البحث عن الغرف التي تحوي أشخاص من دول مختلفة، مثل: مصر، الكويت، السعودية، لبنان، العراق. وغيرها من دول الشرق الاوسط.

بالإضافة الى إمكانية الإنضمام الى الغرف الصوتية، كذلك من خلال برنامج أهلا شات آخر تحديث يمكنك بكبسة زر واحدة الإنتقال الى واجهة إنشاء غرفة جديدة، الأمر شبيه بإنشاء صفحة فيسبوك الى حد ما، حيث ستجد في واجهة إنشاء الغرفة تحديد لنوعها، مثلاً: تلاوة قرآن كريم، تعارف، صداقة، مسابقات وهدايا، وغيرها من الفئات، بعد إختيار الفئة الآن ستقوم بتعيين كلمة سر لغرفتك الصوتية إن أردت ذلك.

وهذا من أجل منع الأشخاص من الدخول بطريقة عشوائية، وأيضاً يمكنك دعوة أصدقائك للإنضمام الى غرفتك الصوتية وإعطائهم كلمة السر الخاصة بها، وفي الصورة أدناه طريقة إنشاء غرفة صوتية جديدة.

تنزيل برنامج أهلا شات آخر تحديث | جميع نسخ تطبيق Ahlan في مكان واحد

في حال أنشأت مثلاً غرفة لتلاوة القرآن الكريم، وأقمت مسابقة لإختيار أجمل صوت بين المشاركين ليكون الفائز، تستطيع أن تقدم له الهدايا وذلك بعد شرائها من المتجر الخاص بالتطبيق.

ويوجد أيضاً خاصية إنشاء بث مباشر لإعلان الفائزين في المسابقات وتقديم الهدايا لهم، وهناك جانب آخر مثل أي تطبيق للتواصل تستطيع إنشاء محتوى ينال إعجاب المشاركين. 

ومن ثم زيادة عدد أعضاء الغرفة الصوتية اذا كان ما تقدمه جذاب، وتستطيع الربح من الهدايا التي سيتم تقديمها لك، كذلك تستطيع وضع إعلاناتك التسويقية والربح عن طريق غرفتك الصوتية.

شاهد أيضاتحميل تطبيق ايجي بست للاندرويد

شرح الأقسام الرئيسية في تطبيق أهلا شات

بعد تحميل برنامج أهلا شات آخر تحديث من الروابط أسفل الموضوع وتشغيله ستفتح لك صفحة التسجيل في التطبيق، ويمكنك إنشاء حساب جديد أو الدخول عبر فيسبوك أو قوقل أو تويتر.

وبعد إكتمال عملية التسجيل ستفتح لك الصفحة الرئيسية لحسابك الشخصي بأقسامها الأربعة والتي سنتطرق الى شرحها بشيء من الإختصار.

قسم الترفيه: من خلال قسم الترفيه يمكن للمستخدم العثور على غرف صوتية لأشخاص من مختلف العالم والإنضمام إليها والمشاركة معهم في المحادثات الصوتية المباشرة وكذلك المسابقات والتحديات والفعاليات، طبعاً إذا كان للغرفة كلمة مرور يتعين عليك طلب الدخول من صاحب الغرفة الصوتية، الصورة أدناه توضح لك قسم الترفيه.

تنزيل برنامج أهلا شات آخر تحديث | جميع نسخ تطبيق Ahlan في مكان واحد

قسم إكتشاف: في هذا القسم يتيح لك تطبيق أهلا شات آخر تحديث البحث عن المجموعات والغرف الصوتية بناءً على الدولة أو بناءً على هاشتاق معين، مثال: مسابقات، تلاوة، تعلّم، والى آخره.كما هو موضح في هذه الصورة.

تنزيل برنامج أهلا شات آخر تحديث | جميع نسخ تطبيق Ahlan في مكان واحد

قسم الرسائل: وهو القسم الثالت في برنامج Ahlan للاندرويد، ويتفرّع هذا القسم الى قائمتين، قائمة (الرسائل) وقائمة (الأصدقاء)، عند الدخول الى قائمة الرسائل ستجد الرسائل والتنبيهات التي يرسلها لك التطبيق، وأيضاً إشعارات المتابعة لحسابك وطلبات المراسلة من أشخاص آخرين.

أما من قائمة الأصدقاء ستجد كل الأصدقاء الذين قمت بمراسلتهم داخل التطبيق. كما هو موضح في هذه الصورة.

تنزيل برنامج أهلا شات آخر تحديث | جميع نسخ تطبيق Ahlan في مكان واحد

قسم أنا: من خلاله يمكنك الذهاب الى ملفك الشخصي وعرض كل معلومات حسابك، مثل: الأصدقاء، عدد المتابعين، مستوى الحساب، وأيضاً إعدادات الحساب والغرف الصوتية التي إنضممت إليها. كذلك ستجد من خلال قسم (أنا) متجر تابع لتطبيق أهلا شات الجديد، يوفر لك هذا المتجر شراء المجوهرات والهدايا.

تنزيل برنامج أهلا شات آخر تحديث | جميع نسخ تطبيق Ahlan في مكان واحد

روابط تحميل برنامج أهلا شات آخر تحديث

تحميل برنامج Ahlan للاندرويد apk إضغط هنا

تحميل Ahlan chat app من قوقل بلاي إضغط هنا

إقرأ أيضاتحميل نسخ واتساب ابو الليث آخر إصدار

والى هنا أعزائي، تنتهي رحلة تعرفنا من خلالها على كل ما يخص برنامج أهلا شات آخر تحديث من مميزات وكيفية تحميل، وأيضا تطرقنا على بعض الأقسام الرئيسية في التطبيق وتعرفنا عليها بصورة مختصرة وكان الختام بروابط تحميل برنامج أهلا شات apk ورابط تحميله من متجر قوقل، وبهذه الخاتمة ينتهي حديث اليوم الى اللقاء في قادم المواضيع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-