أخر الاخبار

طريقة تصدر نتائج بحث جوجل بكل سهولة وبخطوات واضحة

 طريقة تصدر نتائج بحث جوجل بكل سهولة وبخطوات واضحة، تصدر نتائج البحث أو تصدر نتائج بحث جوجل هو ما يرغب به كل شخص يسعى إلى إنشاء مدونه إو موقع إلكتروني، بعد أن تبدأ في مجال التدوين وتنتهي من مرحلة التجهيز ومرحله صيانه المدونه الخاصه بك و بعد قبولها في الشركة العظمى شركة غوغل أدسنس، تبدا في البحث كثيرا عن أفضل الطرق لتصدر نتائج بحث جوجل للوصول إلى عدد كبير من الزيارات وبالتالي زياده كبيره في الأرباح. 

إن تصدر نتائج بحث جوجل لا يعتمد على قاعده معينه بل يتفرع إلى عده من العوامل التي يناقشها ويختلف عليها خبراء السيو، فأنت كصاحب موقع الكتروني تبدأ بالبحث عن موضوع تصدر نتائج بحث جوجل أو حتى سؤال المحترفين والخبراء عن هذا الموضوع، سوف تبدأ بالضياع قليلا وتصدر نتائج البحث ليس بالأمر السهل ولا يبنى على قاعده محدده بل يتعدد ويتفرع الى عده من الطرق والقوانين التي يجب عليك إتباعها لكي تصل إلى التصدر. 

وفي مقال اليوم سوف نحاول تلخيص لكم كل ما نعرفه عن موضوع تصدر نتائج بحث جوجل في هذا المقال، لكي لاتحتاجوا إلى البحث كثيرا و يمكنكم بعد قراءه هذا المقال تصدر نتائج بحث جوجل والمنافسه عليها بكل سهولة. 

طريقة تصدر نتائج بحث جوجل بكل سهولة وبخطوات واضحة
تصدر نتائج بحث جوجل


أهم الطرق التي عليك إتباعها لتصدر نتائج بحث غوغل

قبل الدخول إلى لب الموضوع يجب عليك أن تتيقن أن موضوع التصدر ليس بالأمر السهل فتخيل أن تاتي أنت صاحب موقع جديد و تستطيع أن تتصدر على مواقع قديمه لها العديد من السنوات في هذا المجال، وعليك مراعات مجال السيو جيدا والحرص على عدم نسيان أي فقره، فعليك إعطاء أقل خطوة الكثير من الدقة، فأي غلط قد يعيدك إلى الوراء وتصبح في صفحات جوجل في الخلف بدلا من التقدم إلى الأمام.



فالدقة مطلوبة في هذا الموضوع، عليك أن تكون دقيق لأكبر درجة وأهم شيء في موضوع السيو (SEO) هو الصبر عليك بالصبر، و بناء باك لينك و بناء جيست بوست لكي يصبح من السهل تصدر نتائج البحث ومنافسه المواقع الالكترونيه والتصدر عليها، لكي تستطيع ربح الكثير من الأموال، الان سوف نذكر الطرق التي عليك إتباعها وإعطائها قدرا كبيرا من الأهميه لكي تنال ما تريد تابعوا معنا مقال اليوم. 


من أهم الأشياء التي عليك إتباعها وإتمامها و عليك أن تتمكن منها ومن تحقيقها وهي ميزة التفوق على المنافسين أي أن عليك في هذه الخطوه دراسة المنافسين ودراسة المواقع التي تتصدر في هذه الكلمة المفتاحية التي ترغب في كتابه مقال عنها، أي إيجاد ماينقص مقالهم أو تدوينتهم سواء كان عدد كلمات مقال أو صور وإلى هذا القبيل فإذا كان الخصم يكتب 1000 كلمه عليك بكتابه 1500 كلمه او اكثر حتى لكي تستطيع التغلب والتصدر عليه وهذه من أهم الخطوات التي عليك اتباعها لكي تستطيع تصدر بحث جوجل

طريقة تصدر نتائج بحث جوجل بكل سهولة وبخطوات واضحة
تصدر نتائج بحث غوغل


الخطوه الثانيه لتصدر نتائج البحث 

وهي أنه عليك الانتباه الى عناوين URL حيث أن العديد من الأبحاث التي أجراها خبراء السيو أثبتت أن عناوين URL القصيره تحصل على فرصه في التصدر والتغلب على عناوين URL الطويله لتصدر البحث وتصدر نتائج بحث جوجل أعلى. 


 ملاحظه هامه أيضا في هذه الخطوة يجب عليك ذكر الكلمه المفتاحيه في عنوان URL المخصص أيضا قد تبدو هذه الخطوه سهله ولكنها قد تسبب فرقا كبيرا في ترتيب موقعك في نتائج البحث. 


الخطوة الثالثة (مهمة جدا للتصدر) 

عليك الحرص دائما على كتابة مقال طويل لأن الدراسات الحديثة أيضا أثبتت أن المقال الأطول يحصل على فرصة للتصدر بأضعاف المرات على المقالات القصيرة، هذا يعني أن المقال ذو الكلمات القليلة يحصل على فرصة منخفضة في التصدر وفي المنافسة على الكلمة المفتاحية لذلك عليك دائما بكتابة مقال ذو عدد كلمات طويلة وكثيرة تفوق الخمس مئة كلمة كي تستطيع التصدر والمنافسة بسهولة.



بعض الملاحظات المهمة للغاية لكي تستطيع التصدر بطريقة أسهل:

  • حاول إرفاق الصور لموضوعك وحاول الإعتناء بمقاساتها وأيضا بالعنوان البديل والنص البديل. 
  • حاول الإهتمام بالشكل الخارجي لدرجة كبيرة لأن الزائر عندما يدخل أحد مواضيعك سوف يحدد من بعدها، إما بالبقاء في المدونة أو الخروج منها.
  • إحرص على ربط مواضيعك بعضها ببعض عن طريق مايسمى بالباك لينك الداخلي. 




وهكذا نكون قد تناولنا موضوع طريقة تصدر نتائج بحث جوجل بكل سهولة وبخطوات واضحة، ونكون قد ذكرنا أحد أهم ثلاث خطوات لابد أنها سوف تساعدك في تصدر نتائج بحث غوغل، وبالتوفيق للجميع و إلى اللقاء في مقالات قادمة.


شاهد أيضا: تحميل أفضل برنامج صنع ملصقات على مستوى العالم

أهمية البرمجة والتكنولوجيا وهل تستطيع كسب المال منهم؟

تعليقات

1




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-