أخر الاخبار

طريقة تحميل ستوري الفيس بوك و تحميل قصص الفيس بوك مجاناً و بطريقة مباشرة 2022

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, أهلاً بكم متابعين مدونة ساحة التعليم من جديد, لقد عدنا إليكم في مقال جديد و الكثير من الأصدقاء قد طلبوا منا طرحه على المدونة.

في مقال اليوم سنعلمكم طريقة سهلة جداً ستمكنكم من تحميل ستوري الفيس بوك و بطريقة مجانية و مباشرة و دون الحاجة إلى طلبها حتى, تابعوا معنا و تعلموا و استفادوا لأن الشرح سيكون سهل و وافي و بسيط جداً.

طريقة تحميل ستوري الفيس بوك و تحميل قصص الفيس بوك مجاناً و بطريقة مباشرة 2022


أفضل تطبيق تحميل فيديوهات سناب تيوب

نظرة عامة عن الفيس بوك :

جميعنا في الآونة الأخيرة باتت حياتنا عبارة عن استخدام برنامج الفيس بوك و مشاركة جميع نشاطاتنا عليه أما عبر اليوميات أو حتى عن طريق الستوري الذي هو أساس موضوع اليوم الذي سنتحدث عنه.

و لكن هل تبادر إلى ذهنكم سؤال من أين جاء البرنامج و لما ؟؟, أجل الجميع يعلم من اخترعه و لكن ما الهدف الأساسي خلف هذا الاختراع الذي بدأ بأخذ حيز كبير من حياتنا.

لقم تم تأسيس الفيس بوك على يد مارك زوكرييرج و زميله إدوارد سافيرين في 4 شباط من العام 2004, حيث كانت تقتصر عضوية الموقع على طلاب جامعة هارفارد في في ذلك الوقت.

ثم بدأ هذا البرنامج في الانتشار الواسع حول العالم حيث انطلق من بوسطن إلى الولايات المتحدة ثم إلى كندا, من بعدها إلى جميع العالم مع وضع بعض الشروط من قبل صاحب البرنامج.

لقد كان الهدف الأساسي من هذا البرنامج هو التواصل بين الأصدقاء و لم الشمل الإلكتروني,و لكن للأسف في وقتنا الحالي كثيراً ما يتم إساءة استخدام الفيس بوك.

إذاً لنعود إلى صلب موضوعنا و هو كيفية تحميل قصص بطريقة مباشرة و سهلة و مجانية, لقد بحثنا عن الكثير من الطرق لنتوصل إلى طريقة مجانية و مباشرة تابعوا معنا.

افضل برامج تحميل الفيديو المجانية

طريقة تحميل ستوري الفيس بوك :

في البداية يجب عليك امتلاك حساب فيس بوك و أن تكون جميع المعلومات الخاصة بك حقيقة و ليست وهمية.

  • بعد ذلك اذهب للقصة التي تريد تحميلها من على الفيس بوك سواء أكانت صورة أم فيديو قصير, سيظهر لك في الأعلى ثلاث نقاط توجد على يسار الحالة اضغط عليها.
  • من بعد الضغط على هذه النقاط الثلاثة الموجودة على يسار الستوري, ستظهر لك نافذة جديدة تماماً, ما عليك سوى النقر على خيار نسخ الرابط لمشاركة هذه الستوري.
  • بعد اختيار خيار النسخ, اذهب إلى أي متصفح لديك تحب استخدامه و موجود لديك على هاتفك, بعد هذا قوم بالدخول إلى موقع Fdown, حينها ستجد الرابط في الأسفل.
  • من بعد الدخول إلى موقع Fdown ما عليك سوى أن تقوم بلصق الرابط الذي ثمت بنسخه < نسخ الرابط لمشاركة القصة > و الصقه في المربع الموجود في داخل الموقع.
  • حينها سيتم تحويلك تلقائياً إلى صفحة جديدة, و لكن لا تنسى الضغط على زر Download, بعدها عليك اختيار Download video in quality.

هكذا نكون قد انتهينا من شرح كيفية تحميل ستوري الفيس بوك بطريقة مباشرة و مجانية من خلال هذا المقال الذي يبسط لكم الأمور و يقوم بشرحها بأبسط الطرق.

نرجو أن تخبرونا من خلال بريد المدونة إن كانت هذه الطريقة, طريقة تحميل قصص الفيس بوك قد نجحت معكم.

إذاً في الختام كما شاهدتم معنا كان مقال اليوم غني جداً و مفيد بالمعلومات التي قمنا نحن فريق مدونة ساحة التعليم بتحريرها لكم.

نرجو أن يكون شرح طريقة تحميل ستوري الفيس بوك و قصص الفيسبوك قد نال استحسانكم.

إضغط هنا للدخول إلى الموقع. 

ازالة الموسيقى من الأغاني. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-