أخر الاخبار

مواقع وبرامج مجانية لازالة الموسيقى من الأغاني طرق عديدة وسهلة جدا

مواقع وبرامج مجانية لازالة الموسيقى من الأغاني طرق عديدة وسهلة جدا
ازالة الموسيقى من الأغاني

بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مرحبا بكم أصدقائي الأعزاء قد عدنا لكم اليوم في مقال قد إزداد البحث عنه بصورة كبيرة وهو ازالة الموسيقى من الأغاني، سوف نتناول هذا الموضوع بصورة كاملة ونقوم بتفصيله بصورة تناسب جميع المستخدمين تابعوا معنا.

شاهد أيضا: تثبيت أداة نجروك ngrok على تطبيق التيرمكس termux وحل مشاكل الإتصال

أفضل تطبيق تحميل فيديوهات snaptube

كيف احذف صوت الموسيقى من الأغنية؟

مع تقدم السنوات وإنتشار جميع الملفات بشكل كبير وموسع، إختلفت آراء وأذواق الناس حيث أن المقاطع الصوتية هي أكثر الملفات إنتشارا في جميع أنحاء مواقع التواصل الإجتماعي فقد أراد البعض حذف الموسيقى وازالة الموسيقى من الأغاني للعديد من الأسباب وأهمها الديانات وأغاني الأطفال لن نتدخل في هذه الأسباب كثيرا لأنها تحظى بإختلاف وتعارض واسع، لكن الذي نعرفه أن هناك ملايين الأشخاص التي تبحث عن طرق ازالة الموسيقى من الأغاني والملفات كافة. 


لذلك قررنا كتابة موضوع ومقال نتناول به هذا الموضوع بالتفصيل وبناء أيضا على طلب من بعض المتابعين لموقعنا الإلكتروني، ببساطة كي تستطيع حذف صوت الموسيقى كل ماعليك هو إختيار احد الطرق التي سوف نذكرها في الأسفل سواء إخترت برنامج أو موقع كلاهما سوف يفيان بالغرض، تابع معنا.

برنامج ازالة الموسيقى من الأغاني

يعد برنامج Vocal Extractor من أضخم وأكبر البرامج التي سوف تساعدك على فصل الصوت عن الموسيقى لأجهزة الأيفون، ومن الأمور التي جعلت هذا البرنامج متميز هو أنه يقوم بهذه الخدمة بشكل مجاني تماما، فقط كل ما عليك إختيار المقطع المراد فصل الموسيقى عنه ومن ثم تستطيع إستخراجه وحفظه إما عن طريق الآي كلاود أو جوجل درايف أو حتى تحميله إلى جهازك بشكل مباشر. 

هذا التطبيق يستخدمه ملايين المستخدمين من حول العالم الذين يهتمون في مجال الموسيقى والصوت في شكل عام، وقد إستطاع التطبيق جذب المستخدمين لأنه يحتوي على واجهة سهلة الإستخدام وهو مجاني وأيضا كل ماعليك هو إختيار الملف الذي تريد فصل الصوت عنه وهو سوف يقوم بكل هذا العمل بضغطة زر واحد فقط، حقا إنه تطبيق متميز.

لتحميل التطبيق إضغط هنا

تحميل برنامج ازالة الموسيقى من الأغاني

إن كنت تريد تحميل برنامج ازالة الموسيقى فيتصدر تطبيق SonicMelody قائمة أفضل التطبيقات المجانية للقيام بهذه المهمة، هو عبارة عن تطبيق لأجهزة الأندرويد يعمل على تقنية الذكاء الإصطناعي التي سوف تساعدك بالقيام بالمهمة التي تحتاجها وإزالة الموسيقى بثواني معدودة وحسب. 


يوفر التطبيق العديد من الطرق والصيغ لحفظ المقاطع والملفات بعد ازالة الموسيقى عنها وأهمها هي صغيرة mp3 وتستطيع إضافتها إلى موقع التواصل الاجتماعي اليوتيوب أو حتى تيك توك، ويحتوي أيضا التطبيق على العديد من الأدوات الإضافية التي سوف تساعدك على التعديل على الأغنية والملف من ناحية التعديل على درجة الصوت أو تقطيعه والعديد من المميزات الأخرى. 


لتحميل التطبيق إضغط هنا


شاهد أيضا: ازالة الموسيقى من الأغاني 

تنزيل موقع ازالة الموسيقى من الأغاني

يعد موقع Phonicmind من أكثر المواقع التي حصلت على إعجاب المستخدمين من حول العالم، حيث أن الموقع يقوم بعمله على أكمل وجه ودون التدخل منك عن طريق ميزة الذكاء الإصطناعي، يستطيع هذا الموقع الرهيب موقع Phonicmind فهم وتحليل جميع أنواع الموسيقى والآلات مثل الطبول والغيتار والأورغ وإلى آخره. 


يعمل الموقع عن طريق الاون لاين ومن المميزات الرهيبة لهذا الموقع أنه واضح ويحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الإستخدام، حيث أنك عند دخولك إلى هذا الموقع لا تحتاج إلى تسجيل دخول حتى، كل ماعليك الدخول ومن ثم البدأ برفع الملفات التي تريد ازالة واستخراج الموسيقى منها، إنه حقا موقع رائع ومناسب للجميع، ولكن عيب هذا الموقع الوحيد أنه يتيح لك حفظ دقيقة واحدة لأي ملف صوتي فقط، ومن ثم عليك الإشتراك المدفوع في هذا الموقع. 

رابط الموقع إضغط هنا

مواقع وبرامج مجانية لازالة الموسيقى من الأغاني طرق عديدة وسهلة جدا
ازالة الموسيقى من الأغاني


برامج لحذف الموسيقى من الفيديو

هناك الكثير من البرامج الرهيبة للقيام بهذه المهمة ولكن هناك بعض البرامج التي تسيطر على هذا المجال، وبرنامج AI Vocal Remover Free سوف يقوم بهذه المهمة على أكمل وجه حيث أنه يعمل أيضا على تقنية الذكاء الإصطناعي التي سوف تساعدك على سرعة تطبيق هذا العمل. 

في المستقبل القريب قد صرت إدارة التطبيق أنها سوف تضيف العديد من المميزات الرهيبة التي سوف تجعل البرنامج أفضل وأفضل، ومن مميزاته الجميلة أمه مجاني ويناسب الجميع وأنا أنصح به الجميع.

لتحميل التطبيق إضغط هنا

موقع عزل الموسيقى عن الصوت

إن كنت تبحث عن أحد المواقع المجانية التي تعمل على ازالة الموسيقى من الأغاني والأناشيد وحتى الشيلات فأنت في المكان الصحيح، موقع moises من أكبر المواقع التي تقوم بهذه المهمة على أكمل وجه حيث أنه يتصدر هذا المجال، يتميز الموقع بدقة الصوت التي يضيفها إلى المستخدم بعد فصل الموسيقى عن الصوت، هذا الموقع هو موقع قديم وقد كان يقوم بهذا العمل بصورة مجانية تماما لكن وفي الآونة الأخيرة قد أصبح مدفوع من بعض النواحي لأن عمل فصل الموسيقى هو عمل بيس سهل حقا حتى لو كان يعمل بتقنية الذكاء الإصطناعي، سوف نذكر الآن بعض المميزات التي يقدمها هذا الموقع. 

  1. جودة الصوت بعد إزالة الموسيقى 
  2. نسبة فصل 95% 
  3. تستطيع سحب الأغاني من اليوتيوب إلى الموقع مباشرة عن طريق الرابط وهذه أحد أكبر مميزات الموقع
  4. يحتوي الموقع على بعض المميزات المجانية 
  5. يستطيع أي شخص إستخدام موقع moises
رابط الموقع من هنا

شرح ازالة الموسيقى من الأغاني على اليوتيوب

 
طبعا المقطع مأخوذ من قناة الأخ المحترم ابو عبيدة. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-