أخر الاخبار

ماتش بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي يلا شوت اليوم /19/2/2022


 

ماتش بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي يلا شوت اليوم /19/2/2022

يلا شوت مباراة ليفربول ونوريتش سيتي مساء اليوم السبت يلتقي ليفربول وضيفة فريق نوريتش سيتي في مباراة تبدو سهلة في ظاهرها للريدز حيث تقام علي ملعب انفيلد الصعب من احد فرق مؤخرة ترتيب الجدول ، ويسعي ليفربول لمواصلة تحقيق الفوز في مباريات الدوري لملاحقة المتصدر مانشستر سيتي لعدم اتساع الفارق بينهما ، هذا وقد استطاع ابناء المدرب الالماني يورغن كلوب تحقيق الفوز في اخر مباريات الفريقين في الدور الاول بثلاثية نظيفة ، في حين ان فريق نوريتش سيتي يعاني في المؤخرة حيث يحتل المركز الثامن عشر في جدول الترتيب ولم يستطع تحقيق الفوز سوي في اربع مباريات فقط في اربعة وعشرين مباراة.

يلا شوت مباراة ليفربول ونوريتش سيتي 

اما عن المواجهات السابقة بين ليفربول ونوريتش فتشهد تفوق كبير لصالح ليفربول الذي استطاع تحقيق الفوز في اربعة عشر مباراة في حين لم يحقق نوريتش الفوز غير في مبارياتين ، وانتهت نتيجة التعادل في ثلاث مباريات فقط .

هذا وقد قامت ادارة الكناري باستبدال المدرب دانييل فارك بدين سميث مدرب استون فيلا السابق الذي حقق معهم نتائج جيدة في الدوري الممتاز لمحاولة انتشال الفريق من منطقة الهبوط ، والجدير بالعلم ان سميث استطاع ان يحقق الفوز علي ليفربول في مواجهتين سابقتين حينما كان مدرب لاستون فيلا ، هذا وسوف يحتاج محمد صلاح هداف الدوري الانجليزي الي تحقيق هف في هذا اللقاء ليسجل رقم مميز جديد في سجله التهديفي حيث يصل بهذا الهدف المنشود الي الهدف رقم 150 مع ليفربول في جميع المسابقات .
وياتي فريق نوريتش من هزيمة ثقيلة من المتصدر مانشستر سيتي برباعية نظيفة ، في حين يأتي ليفربول من فوز مميز في سان سيرو علي انتر ميلان بهدفين نظيفين في اطار مباريات دور الستة عشر من دوري ابطال اوربا ، وهو ما يشكل دافع معنوي كبير للريدز ، ويبدو ان كلوب سيدفع بدياز المهاجم الجديد واحداث بعض التغييرات في التشكيل في مباراة اليوم للقيام بعملية التدوير التي تحافظ علي حظوظ الفريق في كل المسابقات التي يشارك فيها.

بث مباشر مباراة ليفربول ونوريتش سيتي

واليكم بعض القنوات المجانية الناقلة للمباراة
يستطيع المشاهد العربي متابعة البث المباشر لمباراة ليفربول ونوريتش سيتي بتعليق عربي مجاني علي قناة Mono Tv والقناة تعمل عبر تردد 10887 عمودي معدل ترميز 27500 وتستقبل القناة علي قمر موناكو سات الواقع بموقع مداري 52 شرق بجوار القمر الياه سات .
ويوجد قناة افريقية تنقل المباراة مجانا بلا تشفير وهي قناة YTV Botswana والتي تعمل عبر تردد 12543 عمودي معدل ترميز 1600 وذلك عبر القمر الصناعي انتلسات 20 الواقع بموقع مداري 68 شرق .

مباراة ليفربول ونوريتش سيتي 

اما عن تشكيل المباراة المتوقع فيبدو ان يورغن كلوب سيلعب المباراة بتشكيل مكون من :
في حراسة المرمي الدولي البرازيلي أليسون . ألكسندر أرنولد الجناح الايمن الانجليزي ، ماتيب قلب الفاع الكاميروني ، فان ديك الدولي الهولندي، تسيميكاس الدولي اليوناني في الجناح الايسر ؛ فابينيو في منتصف الملعب ، هندرسون لاعب خط الوسط ، نابي كيتا الدولي الغيني ؛ ساديو ماني ، الكوليمبي دياز ، ومحمد صلاح نجم وهداف الفريق .

ليفربول ونوريتش سيتي 

يلتقي ليفربول ونوريتش سيتي اليوم السبت الموافق 19 فبراير في اطار مباريات الدوري الانجليزي الممتاز الجولة الخامسة والعشرين علي ملعب انفيلد بمدينة ليفربول بقيادة تحكيمية للدولي الانجليزي مايك دين ، ويبدء اللقاء في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة ، الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة ، الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-