أخر الاخبار

تحميل قصص وستوريات الفيسبوك بدون برامج 2022

تحميل قصص وستوريات الفيسبوك بدون برامج 2022
تحميل قصص وستوريات الفيسبوك بدون برامج 2022


تحميل قصص الفيسبوك وأيضا تحميل ستوريات الفيسبوك من أكثر الطرق التي قد نبحث عنها في أيامنا الحالية لذلك قد قررنا عمل مقال كامل عن هذا الموضوع. 

في الواقع أنت لست بحاجة إلى برامج إضافية لتنزيل Facebook Stories و Stereoscopes. تستطيع تحميل الستوريات من تطبيق Facebook أو موقع الفيسبوك على الويب دون أي مشاكل عن طريق بعض المواقع التي سوف نشرحها اليوم تحت عنوان تحميل قصص وستوريات الفيسبوك بدون برامج 2022.

شاهد أيضا: تثبيت أداة نجروك ngrok على تطبيق التيرمكس termux وحل مشاكل الإتصال

أفضل تطبيق تحميل فيديوهات snaptube

تردد القناة الرياضية المغربية arryadia tnt بث مباشر


هل استطيع تحميل ستوريات وقصص الفيسبوك مجانا

هناك عدد كبير من الطرق المختلفة التي تمكنك من الوصول إلى قصص Facebook. الخيار الأول هو تنزيل تطبيق تحميل ستوريات، وهو تطبيق يسمح لك بمشاهدة قصص Facebook على هاتفك المحمول. الخيار الثاني هو عرض قصص فيسبوك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واللاب توب عن طريق زيارة موقع Facebook. إذا كنت لا ترغب في تنزيل أي تطبيقات إضافية، أو أيضا تستطيع القيام بزيارة أي من مواقع الويب التي سوف نشرحها اليوم، يمكنك أيضا عرض قصص Facebook مباشرة عن طريق ملفك الشخصي على Facebook، وطبعا هذا الأمر مجاني بالكامل.

هناك عدة طرق لتنزيل قصص فيسبوك. وأحدها هو استخدام موقع أو تطبيق. وهكذا يمكنك استخدام تطبيق Facebook على هاتفك وحفظ القصص عن طريق هذه الطرق التي سوف نشرحها في الأسفل مجانا. إذا كنت ترغب في تنزيل القصص بطرق أخرى، فهناك عدد قليل من المواقع والتطبيقات التي يمكن أن تساعدك على القيام بذلك أيضا وهي في الواقع مهمة ليست سهلة ولكن سوف نشرحها اليوم وفي مدونتنا فقط وكل الطرق مجانية بشكل كامل.


افضل موقع لتحميل قصص الفيسبوك

هناك الكثير من المواقع التي تسمح لك بتنزيل قصص Facebook. أفضل موقع للاستخدام هو بلا شك fdown. هو في الواقع سهل الاستخدام وتستطيع استخدامه بطريقة مجانية. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى متصفح جوجل ووضع اسم مستخدم Facebook الذي تريد تنزيل قصته.

شاهد أيضا: تحميل ستوري من الواتساب الرسمي

هناك الكثير من المواقع التي تقدم تنزيل الستوريات وتنزيل قصص Facebook. ولكن ليست جميع هذه المواقع جيدة. في الواقع، بعضها يمكن أن يكون خطيرا بشكل جزئي. لذلك، يجب عليك إختيار المواقع والبرامج الموثوقة والتي يستخدمها العديد من الأشخاص من حول العالم. 

موقع fdown أفضل موقع وأكثرهم أمانا. 


موقع آخر لتحميل ستوريات الفيسبوك

في الآونة الأخيرة ،ظهرت بعض المواقع الجديدة التي تقدم طرق لتنزيل قصص Facebook. لكن وفي الواقع لا يمكننا التحقق من هذه المواقع بشكل كامل، يجب علينا أن نوصي بتوخي الحذر قبل إدخال أي من معلوماتك الشخصية والمعلومات الحساسة. وإذا قررت تجربة أحد هذه المواقع ،فتأكد من التحقق من رمز الآمان في أعلى المتصفح، حيث يشير ذلك إلى أن الموقع آمن أو غير آمن.

في الواقع هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تسمح لك بتنزيل مقاطع فيديو وقصة Facebook، وواحدة من أفضل هذه المواقع سوف نذكره في مقال اليوم. هو عبارة عن موقع ويب سهل الاستخدام للغاية لا يتطلب منك إنشاء حساب أو تسجيل الدخول أبدا. ما عليك سوى إدخال عنوان URL الشخصي لملف الفيسبوك للشخص الذي تريد تنزيل قصته، وسوف يعرض لك قائمة بجميع مقاطع الفيديو المنشورة على قصتهم وتستطيع تحميل ما شئت من المقاطع والستوريات.

موقع آمن ويستخدمه الملايين لتحميل الستوريات الرابط في أسفل المقال. 


تطبيق snaptube لتحميل ستوريات الفيسبوك

تطبيق Snaptube هو أفضل برنامج يمكن استخدامه لتنزيل مقاطع الفيديو Facebook Story. يتوفر التطبيق مجانا على متجر Google Play Store، وقد تم تنزيله أكثر من 500000 مرة. يتيح التطبيق للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook و Instagram و YouTube. كما يسمح للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو بجودة عالية وهو يناسب جميع الفئات العمرية.

هناك عدد قليل من التطبيقات الرائعة التي تسمح لك بتنزيل مقاطع فيديو وقصص Facebook، و SnapTube هو أفضل برنامج في الواقع ليقوم بتحميل ستوريات الفيسبوك. في الواقع هو سريع وسهل الاستخدام، وتستطيع عن طريقه حفظ مقاطع الفيديو في العديد من الطرق، وهكذا نكون قد استطعت تحميل ستوري فيس، وتحميل قصص فيس.

رابط تحميل تطبيق تنزيل قصص فيسبوك.


كيف أستطيع مشاركة ستوري فيسبوك وقصة ثلاثية الأبعاد للأيفون 

مع إصدار iOS 12، سمح Facebook للمستخدمين بمشاركة القصص ومشاهدة الصور ثلاثية الأبعاد دون الحاجة إلى تثبيت برامج إضافية. لمشاركة قصة، كل ماعليك هو السحب لأعلى من أسفل الشاشة وانقر على أيقونة زائد  "+". ثم حدد تنسيق القصة الذي تريد استخدامها وبعد تستطيع إضافة صور أو مقاطع فيديو. ويمكنك أيضا إضافة النصوص والملصقات.


 لمشاهدة صورة ثلاثية الأبعاد مجسمة، افتح تطبيق Facebook واضغط على مكعب ثلاثي الأبعاد في الزاوية اليمنى وفي الأعلى. إذا كان لديك iPhone 8 أو أحدث، فيمكنك أيضا استخدام الواقع المعزز لعرض الصورة ثلاثية الأبعاد عن طريق مسحها بمجرد استخدام جهازك.

أفضل موقعين وبرنامج قمنا بشرحهم لتنزيل قصص الفيسبوك 


وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع اليوم ونكون قد تعلمنا. 

تحميل ستوري فيسبوك وتكون قد تعرفت على طريقة تحميل قصص فيسبوك. 

وأيضا تنزيل ستوريات فيسبوك وإلى اللقاء في مواضيع قادمة. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-