أخر الاخبار

ابو فله اليوتيوبر الكويتي يبدأ بجمع تبرعات بمبلغ 10 ملايين دولار ويحبس نفسه داخل صندوق زجاجي في دبي برج خليفة

بدأ ابو فله أحد أكبر نجوم YouTube والأسرع صعودًا في العالم، سعيه لجمع 10 ملايين دولار لدعم اللاجئين في جميع أنحاء المناطق المحتاجة، من داخل غرفة زجاجية عملاقة في دبي. 

ابو فله
ابو فله

ماذا وعد وصرح ابو فله 

وعد ابو فله، صانع محتوى الألعاب الذي قد حقق أكثر من 22 مليون مشترك وما يقارب ثلاثة مليارات مشاهدة، بالبقاء داخل الغرفة الزجاجة في برج خليفة حتى الوصول إلى الهدف النبيل، 10 ملايين دولار.

معلومات عن ابو فله الكويتي

اسمه الحقيقي هو حسن سليمان وحصل أبو فله على عدد كبير من المتابعين عبر الإنترنت بفضل مقاطعه المصورة وأفلامه القصيرة والكوميديا ​​التي يقدمها عن طريق ألعاب الفيديو والثقافة الشعبية.

أين سوف يعرض ابو فله هذا الحدث 

ابو فله الآن يبث التحدي مباشرة على قناته على YouTube كجزء من مبادرة الشتاء الدافئ التي تقام في إطار استراتيجية السياحة الشتوية الأكثر روعة في الإمارات العربية المتحدة.

التبرعات تبدأ بالتجمع بالفعل من جميع أفراد العالم ومن الجمهور الكبير الذي يحظى به abo flah.

وقد تم بالفعل جمع ما يقرب من 7 مليون دولار من كمية كبيرة من التبرعات.

ستوفر الأموال التي تم جلبها حتى الآن الإمدادات الحيوية لأكثر من 4500 لاجئ ونازح في الشرق الأوسط.


موعد إنطلاق حملة ابو فله 

انطلقت الحملة يوم الجمعة وتهدف إلى توفير المواد الغذائية الأساسية والملابس الشتوية والبطانيات والفرش والمساعدات الضرورية لمساعدة حوالي 100000 نازح من الرجال والنساء والأطفال على الاستعداد لظروف الشتاء الصعبة.

تقوم هذه الحملة بالشراكة مع مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية و Galaxy Racer ، وهي منظمة نمط حياة في دبي متخصصة في الرياضات الإلكترونية والألعاب ونمط الحياة وتتعامل مع أنشطة أبو فله وتدعمها.

بعض التصريحات التي قد قالها ابو فله

وقال أبو فله في أحد تصريحاته: الظروف لا تقل أهمية عن الطعام والماء.  

 

هناك ملايين اللاجئين والمشردين الذين يحتاجون إلى كل الدعم الذي يمكنهم الحصول عليه.

أردت المشاركة في هذه المبادرة الإنسانية وآمل أن يساهم الجميع من خلال إضفاء الدفء على حياة المحرومين منها.

كيف سوف يوزع ابو فله المساعدات 

وسيتم توزيع المساعدات الأساسية بدعم من المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والشبكة الإقليمية لبنوك الطعام.

وستضمن إيصال الإمدادات الأساسية والضروريات إلى اللاجئين في الأردن والعراق ولبنان وكذلك إلى الفئات الضعيفة في سوريا ومصر.

تقدر المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أن هناك 3.8 مليون لاجئ ونازح في المنطقة العربية ، فضلاً عن الملايين في إفريقيا ، ممن يحتاجون إلى مساعدات حيوية للبقاء على قيد الحياة في فصل الشتاء.

ابو فله
ابو فله

ماذا قال خالد خليفة دعما لحملة ابو فله

  1. قال خالد خليفة ، كبير المستشارين والممثلين لدى دول مجلس التعاون الخليجي في وكالة الأمم المتحدة ، تقدم المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين دعمًا حيويًا لملايين اللاجئين والنازحين في المنطقة.
  2. اذا تعاوننا مع مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم، نستطيع سويا تنفيذ حملات واسعة المدى، لتخفيف آلاف من اللاجئين من الظروف التي تهددهم.
  3. وإنه ليسعدنا دعم مبادرة الشتاء الدافئ ، التي تؤكد وتثبت أهمية الجهود المشتركة التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة، لتقديم الإغاثة لمن هم في أمس الحاجة إليها ، بالتعاون مع الشركاء العالميين.

 هل هذا هو أول عمل خيري يقوم به ابو فله؟ 

ليست هذه هي المرة الأولى التي يستخدم فيها AboFlah منصته العالمية من أجل الخير.

حيث أنه في أكتوبر تشرين الأول ، دعم ابو فله حملة جمعت مليون دولار من 31 ألف مانح خلال بث مباشر لمدة 28 ساعة لدعم اللاجئين في سوريا ولبنان والأردن والعراق ، بالاشتراك مع مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، وهكذا نكون قد غطينا موضوع ابو فله اليوتيوبر الكويتي يبدأ بجمع تبرعات بمبلغ 10 ملايين دولار ويحبس نفسه داخل صندوق زجاجي في دبي برج خليفة.

شاهد أيضا: تحميل أفضل برنامج صنع ملصقات على مستوى العالم

أهمية البرمجة والتكنولوجيا وهل تستطيع كسب المال منهم؟

البث المباشر 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-