أخر الاخبار

أفضل برنامج لجلب مشتركين وساعات مشاهدة لقناتك على اليوتيوب مجانا 2021

أفضل برنامج لجلب مشتركين وساعات مشاهدة لقناتك على اليوتيوب مجانا 2021

أفضل برنامج لجلب مشتركين وساعات مشاهدة لقناتك على اليوتيوب مجانا 2021

ماهو برنامج اليوتيوب

يعد برنامج اليوتيوب من أكبر وأضخم منصات مشاركة الفيديوهات حول العالم، فهو تطبيق ضخم، يضم مليارات المستخدمين، والمعجبين حول العالم، ونصيحة من شخص له تجربة طويلة المدى مع اليوتيوب، لاتستهين بهذا البرنامج، فأنت الذي تنظر ولايعجبك هذا التطبيق، وتقول ما الفائدة منه، هل تعلم أن هناك أناس تتقاضى شهريا أكثر من 10 آلاف دولار، وانا هنا أتكلم عن أرباح المحتوى العربي، وكلنا نعلم أن أرباح المحتوى الأجنبي، ضعف أرباح المحتوى العربي، فما بالك بأرباح القنوات الأجنبية، فلا تحاول أن تستهين بهذا التطبيق أبدا، فتستطيع أن تعيش من ورائه فقط.


فكرة تطبيق اليوتيوب

تنطلق فكرة تطبيق اليوتيوب من إنشاء القنوات المجانية، ونشر ومشاركة المقاطع المصورة، والحصرية، مهما كان محتواها، ماعدا المحتويات المخالفة والمعروفة، والسيئة، فبعد إنشائك لقناة بشكل مجاني، تبدأ بمشاركة المحتوى المميز مع غيرك من المستخدمين والمشاهدين، بهدف ورغبة جذبهم، ولجلب المشاهدات والإعجابات والمشتركين لقناتك، وصولا إلى تحقيق الأموال الحقيقية والملموسة، وهي رغبة كل شخص يدخل في هذا المجال البسيط، والسهل والمربح كثيرا، لكن عليك دائما إعمال عقلك، وبالمناسبة تطبيق اليوتيوب يعمل على الأجهزة الذكية، وأجهزة الكمبيوتر أيضا. 




كيف أبدأ بتحقيق الدخل في برنامج يوتيوب؟

  1. دائما إعلم هذا الشيء، لا بل خذه قاعدة (لايوجد شيء مجاني أي لايوجد شيء بلا مقابل) فحتى تبدأ بتحقيق الدخل والأموال الملموسة، عليك بتحقيق بعض الشروط والبنود، التي يطلبها برنامج شركاء يوتيوب وهي كالتالي:
  2. الشرط الأول وهو جذب وتحقيق ألف مشترك إلى قناتك في آخر 12 شهرا من نشر الفيديوهات.
  3. الشرط الثاني وهو الشرط الذي يعتبر أكثر صعوبة من الشرط الأول وهو جلب أربعة آلاف ساعة مشاهدة 4000 في آخر 12 شهرا من نشر الفيديوهات.

هذان أهم شرطان تحتاجهما لكي تستطيع التقديم لبرنامج شركاء يوتيوب، وثم إما يتم قبولك وإما رفضك حسب مايراه المراجعون المحترفون، وتأكد من إلتزامك بالقوانين التي تضعها منصة يوتيوب وإقرأها بتأني وتأكد من تقيدك بها لأنك إذا خالفتها فأنت تعرض قناتك للخطر.


لماذا يفضل الكثير برنامج يوتيوب
بعد أن جرب الأشخاص، وجربت العالم تطبيق يوتيوب، منذ زمن أي قبل عام 2000 إختاروا وإتفقوا أن هذا البرنامج يستحق التقييم الكامل، لتطوره، ودقته، وجودته، ولرصده لأي محتوى مخالف، ولمكافئته لمنشئي المحتوى الناجحين والمحبوبين، بدروع فضية وذهبية ذو قيمة عالية، بسبب إعجاب المستخدمين لمنشئ محتوى محدد، وليس فقط هذا بل يوجد العديد من الهدايا والجوائز، والإجتماعات ويوجد دروع أعلى قيمة أيضا كل ما يحقق اليوتيوبر إنجازات أكثر، كل ما أعجبت يوتيوب به أكثر، ومن الأسباب الأخرى أيضا، أن يوتيوب يدفع لجميع منشئي المحتوى، الذين حققوا الشروط، ولا ينصب عليهم أبدا، لأنها شركة ضخمة وذو قيمة عالية، وشركة قديمة أيضا، ويفضلها الملايين، ويستخدمها المليارات، فلا تتردد أبدا في إستخدامها لكسب المال والرزق.




لماذا أحتاج لجلب مشتركين وساعات مشاهدة لقناتي على اليوتيوب

في العادة يستخدم الأشخاص فقط يوتيوب لجلب مشتركين وساعات مشاهدة، أي يعتمدون على الفيديوهات المقترحة، ونتائج البحث وحسب، ولكن أحيانا يظلم اليوتيوب بعض الأشخاص، والقنوات، أو بالأحرى لايكون محتواهم يجذب المشاهدين بكثرة، فيتطرون إلى حلان، الأول شراء ساعات مشاهدة ومشتركين، والثاني البحث عن مواقع وبرامج لجلب مشتركين، وساعات مشاهدة لقناتك، بشكل مجاني، وهذا موضوع تدوينة اليوم التي سوف نوفر لكم بها أفضل برنامج للحصول على مشتركين ومشاهدات، وأرباح وساعات مشاهدة بشكل مجاني 2021.



برنامج تيوب ماين لجلب ساعات مشاهدة ومشتركين لقناتك على اليوتيوب

يعد تطبيق اليوم وهو برنامج تيوب ماين، من أشهر التطبيقات التي تساعد منشئي المحتوى الصاعدين في التقدم، وتزيد لهم المشاهدات والمشتركين، بشكل مجاني، وعن طريق النقاط، التي تستطيع جمعها بكل سهولة، إتبع الشرح الآتي.


كيف أجمع النقاط لجلب الدعم والمشاهدات لقناتي على اليوتيوب

فكرة التطبيق بسيطة، وهي كالتالي، في البداية عليك تسجيل الدخول إلى التطبيق، بعد تحميله من الرابط المباشر في الأسفل، بعد تسجيل الدخول عليك البدأ بمرحلة تجميع النقاط. 

  1.  تستطيع جمع النقاط بأكثر من طريقة والطرق كالتالي:
  2. الطريقة الأولى عن طريق الإشتراك في قنوات الآخرين، ومشاهدة مدة محددة من المقطع الخاص بالشخص، وتتقاضى عليها النقاط، وكل ما زادت مدة المقطع وأنت شاهدته تحصل على نقاط أكثر.
  3. الطريقة الثانية وتكون عبر المشاهدة فحسب تشاهد المقاطع لأشخاص آخرين، وتكسب العملة مقابل هذا الشيء وكما قلنا، كل ما زادت مدة المقطع وأنت شاهدته كلما حلصت على نقود أكثر. 
  4. الطريقة الثالثة وهي الشراء تستطيع شراء النقود بالمال الحقيقي، من التطبيق نفسه، ثم تبادلها بمشتركين، وساعات مشاهدة، لقناتك. 
  5. الطريقة الرابعة وهي عن طريق الرسائل، أي أنك تستطيع شراء رسائل، بالمال الحقيقي، ومن ثم أنت ترسل هذه الرسالة، وعندها تصل الرسالة إلى كل شخص يستخدم البرنامج، وتستطيع تضمين رابط قناتك أو مقاطعك داخل هذه الرسالة لإخبار الناس بدعم قناتك. 



كيف أحصل على المشتركين والساعات بعد تجميع العملة والنقود

ببساطة هناك خيار في البرنامج تستطيع من خلاله إنشاء حملات، وهذه الحملات تتضمن ماتريده أنت، سواء أكان من مشتركين، أو مشاهدات، أو ساعات مشاهدة، فأنت لك كل الحرية بالإختيار.

أفضل برنامج لجلب مشتركين وساعات مشاهدة لقناتك على اليوتيوب مجانا 2021




ماذا يحصل بعد إنشاء حملة؟؟

بعد إنشاء حملة لقناتك يبدأ الناس بالدخول إلى قناتك، حسب الطلب الذي طلبته بالحملة سواء أكان مشاهدات، أو مشتركين، أو ساعات مشاهدة، وأنت من داخل الحملة، تحدد العدد فإذا حددت مثلا 100 شخص، يدخل مئة شخص ثم تكتمل الحملة ويتم خصم العملة.


وهكذا تكون قد جلبت كل ماتريده من أنواع الدعم لقناتك على اليوتيوب، بصورة وبشكل مجاني، أتمنى أن ينال مقال اليوم على إعجابكم وبالنسبة إلى رابط التحميل سوف يكون موجود بالأسفل.


قوانين يجب عليك معرفتها في تطبيق تيوب ماين لجلب الساعات والمشتركين

هدف التطبيق من المفترض أنه ليفيد ويستفيد الجميع، ولذلك وحتى يستطيع تطبيق هذه القاعدة عليه إلزامنا ببعض الشروط مثل:تستطيع إنشاء 5حملات فقط، ثم عليك حذف حملة، إذا أردت إنشاء المزيد من الحملات، وأيضا اذا ألغيت إشتراكك، في أي قناة كنت قد تقاضيت العملة من البرنامج لأنك إشتركت في هذه القناة ثم ألغيت الإشتراك سوف تخصم منك العملة، والنقود، لأن البرنامج يقوم بفحص المشتركين بإستمرار، فلا تظن أنك سوف تنجوا بفعلتك، وإذا لم تشاهد المقطع خلال الوقت الذي طلبه البرنامج، مثلا ثلاثة دقائق لا تحصل على عملة ونقود، وحتى إذا قام أحدهم بإلغاء إشتراكه عندك، بإستطاعتك تقديم طلب بأنه ألغى الإشتراك، وتتحقق الشركة وإذا كان كلامك صحيح يعاقبك، ويتعرض حسابه للخطر، وقد يحظر، أي أن كلا الشروط محققة بين الطرفين، وإذا ألغيت مجموعة من الإشتراكات دفعة واحدة، فسوف تصبح نقودك بالأعداد السالبة، أي تعود إلى الوراء، أي يصبح عليك نقود وليس لك من التطبيق، فعليك بالإلتزام بالشروط والقوانين، حتى لا تدع حسابك عرضة للحظر، والخطر، وتذهب كل أتعابك و جهودك سدى، هذه بعض من الشروط المهمة التي عليك الإلتزام بها. 


طريقة تحميل تطبيق تيوب ماين لجلب المشتركين والساعات

كل ماعليك، هو الضغط على كلمة (إضغط هنا) بالأسفل، وسوف يتم نقلك إلى الرابط الأساسي، والمضمون والمباشر، والرسمي، لتحميل التطبيق بصورة مجانية، هذا كان موضوع اليوم الذي تتاولنا فيه (أفضل برنامج لجلب مشتركين وساعات مشاهدة لقناتك على اليوتيوب مجانا 2021) .

يوتيوب، كيف تزيد مشتركين قناتك، كيف تجيب شرط 4 آلاف ساعة، كيف احقق شروط اليوتيوب، كيف اجيب مشتركين لقناتي مجانا، مشاهدات مجانا، 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-