أخر الاخبار

تنزيل برنامج viva video للكمبيوتر والهاتف 2022

تنزيل برنامج viva video للكمبيوتر والهاتف 2022
تنزيل برنامج viva video

في هذه التدوينة المفيدة سوف نقدم للجميع طريقة تنزيل برنامج viva video لجميع الأجهزة الذكية، وسوف تكون هذه الطريقة بإستخدام روابط مباشرة فلا تفوت هذا المقال.

إضافة اننا سوف نقدم معلومات هامة ومثيرة حول تطبيق المونتاج فيفا فيديو، فعليك قراءة المقال بشكل كامل.

مقدمة حول برامج المونتاج والتصميم

تعد برامج المونتاج بشكل عام من الأشياء المهمة التي أصبحت في عصرنا الحالي من الروتينات اليومية كالطعام والشراب عند اغلب الناس، الذين تطورو ووصلوا إلى عالم المونتاج والتعديل، ووصلوا الى مرحلة الإحتراف التام وانفتحوا على عالم التكنولوجيا الذي تطور وإنتشر بشكل يكاد لايصدق.

والذي لاقى أيضا و بشكل كبير رغبة وإعجاب من المستخدمين كافة، بعض النظر عن التفاصيل الدقيقة كالأعمار والغايات والميزانيات ومن هذا القبيل، مجال المونتاج والتعديل والفبركة والمعروف بإسم الفوتوشوب بشكل عام هو مجال كبير وواسع الدائرة ويعتبر أيضا مهنة عملية يتم تعليمها عبر كورسات عبر الإنترنت ويتم ممارستها بكثرة في الآونة الأخيرة.

واذا تعلمت العمل على احد البرامج الضخمة المختصة بالمونتاج والفوتوشوب والتعديل واصبحت تدقن هذا العمل بشكل كامل فبإمكانك الحصول على المال بكل سهولة و بكميات مرضية ومرتفعة الأجر، واكبر مثال على هذه البرامج هي سلسلة تطبيقات أدوبي.

فقد اصبح سائدا في عصرنا الحالي العمل على هذه البرامج فإما تستخدم هذه التطبيقات لعمل يخصك مثلا من أجل عمل مثل قناة على اليوتيوب مثلا او يدفع لك أشخاص مقابل ان تمنتج او تعدل لهم مقاطعهم.

وهناك العديد من المشاهير الذين يبحثون عن مصممين وممنتجين ومعدلين وهناك طرق اخرا لكسب المال من هذا العمل أيضا فإذا كنت تحب البرمجة فبإمكانك انت أن تصمم تطبيق وتعرضه للبيع للعالم وللأشخاص الراغبين فيه مقابل مبلغ مالي معين.

وتذكر ان كل ماكان عملك فيه مميزات ودقة اكثر وكل ماكان متقن اكثر كل ماإشتهرت اكثر وبصورة أنقى وأوضح فلا تستسلم، وحاول تعلم اي نوع من انواع العلوم فهذا فعليا كما يقال يمكنك كسب لقمة عيشك من وراء جهاز الكمبيوتر او الهاتف او اي جهاز إلكتروني، وبدون بذل جهد كبير.

شاهد أيضا:

  1. زيادة دقة الصور القديمة.
  2. تنزيل تطبيق المشي مقابل المال وشرح كل ما يخصه.
  3. تنزيل برنامج أهلا شات آخر تحديث.

شرح سريع عن برنامج فيفا فيديو 

يعد البرنامج الشهير Viva video من اروع برامج المونتاج الرائعة والسهلة الإستخدام ولهذا البرنامج اكثر من مليون مستخدم من حول العالم.

ولكن المشكلة الوحيدة التي يعاني منها الجميع هو أن البرنامج يحتاج إلى اشتراك vip حتى يتم فتح جميع الميزات وإزالة العلامة المائية، اما غير ذلك ف البرنامج اسطوري ويتمتع بالكثير من الخيارات والمميزات التي يتفوق بها على غيره.

مميزات برنامج التصميم Viva video

يتمتع برنامج فيفا فيديو بالعديد من الميزات التي لاتتوفر عند غيره من البرامج والتطبيقات، وهذه ميزات عديدة سوف نحاول ذكر اهمها وأبرزها:

  • يمكنك بهذا البرنامج من تعديل جميع انواع الصور.
  • تستطيع تصميم وصنع صور مصغرة من خلاله.
  • يمكنك دمج مقاطع فيديو متعددة في مقطع واحد. 
  • يسمح لك أيضا باضافة النصوص بأشكال راقية ورائعة وجذابة.
  • تستطيع التشويش على وجه او قسم محدد من الفيديو او الصورة ويمكنك التقسيم والقص والقطع وإستخدام الثيمات المميزة والإنتقالات المبهرة.
  • وايضا سهولة التحكم وإضافة الصور فوق الفيديو وتبطيئ وتسريع للفيديو وتغيير الأصوات ويتميز أيضا التطبيق بواجهة سهلة التحكم وسهلة الفهم.
  • وايضا الأقسام مرتبة بشكل جيد فيستحق التطبيق التقييم الكامل ليس برأيي الشخصي فقط، بل برأيي العديد من المستخدمين.

هل انصحك في تحميل برنامج فيفا فيديو؟

بالطبع بعد تجربة متواصلة وإستخدام دام اكثر من سنة وجدت أن هذا التطبيق بمميزاته وسلبياته التي تكاد تنعدم يستحق التجربة والإستخدام.

وهو فعلا يتميز بأعضاء و بمبرمجين اذكياء ومنفتحين ولديهم القدرة على جذب الجمهور، فبعد تجربة طويلة وبرأي العديد هذا التطبيق يستحق الإستخدام فمميزاته تتفوق على سلبياته والسلبيات تكاد لاتذكر، فأنصح الجميع بتجربته وهذا ليس ترويجا او اعلانا بل بغرض الفائدة لا أكثر.

إقرأ أيضا: افضل برامج تنزيل الفيديو من مواقع التواصل.

طريقة تنزيل برنامج viva video بشكل مجاني

ببساطة يا صديقي كل ما عليك هو اختبار الرابط الذي يناسب جهازك الذكي او هاتفك وسوف يتم نقلك بصورة مباشرة للتحميل.

تحميل برنامج vivavideo للكمبيوتر من ميديا فاير اضغط هنا.

تحميل برنامج فيفا فيديو للاندرويد من جوجل بلاي أنقر هنا.

تنزيل برنامج viva video بصيغة apk اضغط هنا.

تنزيل فيفا فيديو للايفون اضغط هنا.

هذا كان مقال اليوم الذي تناولنا فيه اغلب النقاط حول موضوع تنزيل برنامج viva video الرائع والبسيط، نتمنى ان يكون نال هذا المقال على إعجابكم وشكرا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-